تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت

blog
23 أغسطس

تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت

يمكنك طلب خدمة تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت من شركة رقي الآن على رقم 0096598805353 .. كل ما عليك هو أن تتواصل مع فريق المبيعات وتشرح فكرتك وستجد في الحال من يطلعك على كل التفاصيل ويجيبك على كافة الأسئلة .. لا تتردد واحصل معنا على تطبيق احترافي فقط من شركة رقي .

تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت
تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت

تصميم تطبيقات الجوال

لا شك أن تصميم تطبيقات الجوال أصبح لا غنى عنها في الآونة الأخيرة وذلك يرجع إلى تزايد استخدام الأفراد لتطبيقات الموبايل فمن منا لا يمتلك هاتف ذكي عليه عشرات التطبيقات ؟ ولذلك فكر المعلنين وأصحاب الأعمال في تصميم تطبيقات يتم من خلالها عرض الخدمات والمنتجات ومشاركة الأفكار مع الجمهور المستهدف بتحميلها بحيث يسهل على الجمهور متابعة ومعرفة كل جديد عن النشاط التجاري الذي توفره الشركة.

ومن أشهر تطبيقات الجوال التي أصبح لا يستغنى عنها الأفراد : أمازون ، يوتيوب ، واتس اب ، بيكس آرت ، فيسبوك وماسنجر ، طلبات ، سناب شات ، تويتر ، جوجل كروم ، بوكينج وغيرها من التطبيقات.

وشركة تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت توضح أن أكثر التطبيقات رواجاً في الكويت هي التطبيقات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ولكن هناك أيضاً تطبيقات يتم استخدامها بكثرة بين الأفراد وهي تطبيقات خاصة بمجالات متنوعة مثل الشراء والتسوق الالكتروني ، تعديل الصور ، حجز التذاكر ، طلب وتوصيل الطعام وهذا يدل على أن تطبيقات الموبايل أصبحت تشغل قدر كبير في حياتنا.

تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت

تطبيقات الجوال عبارة عن برمجية يتم تنفيذها بنفس شكل وخصائص الموقع الالكتروني ويتم وضعها في سوق التطبيقات الخاص بالأندرويد أو الخاص بالأيفون حتى يتمكن مستخدمي كل منها بتحميل التطبيق واستخدامه ويظهر التطبيق على شاشة الجوال في صورة أيقونة عند الضغط عليها ينفتح التطبيق ويمكن مشاهدة محتوياته واستخدامه بسهولة كما هو الحال بالنسبة للموقع.

اقرأ أيضاً : كيف أصمم تطبيق

شركة تصميم تطبيقات الجوال

تؤكد افضل شركة تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت أن تصميم تطبيقات الموبايل
توفر الكثير من المميزات التي لا يمكن إنكارها ومن أهم هذه المميزات :-

  • تطبيقات الموبايل تساعد عملائك على الوصول إليك في أي وقت وبكل سهولة فكل ما يحتاجونه هو تحميل التطبيق الذي يتواجد بشكل دائم على الموبايل إلا إذا قرر المستخدم إزالته.
  • من الممكن أن تجني معدل ربح ممتاز من التطبيق إذا سمحت بطهور إعلانات مدفوعة الاجر على التطبيق الخاص بك.
  • تطبيقات الجوال بمثابة طريقة لإشهار مواقع الويب فهي أداة تسويقية فعالة في زيادة وعي الأفراد بنشاطك أو علامتك التجارية.
  • تطبيقات الجوال تجعلك متميز عن منافسيك كما تساعدك على نقل نشاطك التجاري من مستوى تقليدي إلى مستوى أكثر عصرية.
  • أنت في حاجة إلى تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت لأن ذلك يساعدك على التواصل مع عملائك بشكل أفضل الأمر الذي يجعل عملائك مقبلين اكثر على التعامل معك.

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال

هناك مراحل يتم اتباعها عند تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال
هذه المراحل تتمثل في :-

  • يتم التعرف على أفكار العميل بشكل مفصل ودقيق حتى نصل إلى ما يرغب به العميل بشكل يصل إلى 100%
  • بعدها يقوم فريق العمل المكون من أفضل المصممين والمبرمجين بالاطلاع على الفكرة وتجميع كل البيانات والمعلومات المطلوبة
  • بعد ذلك يتم دمج هذه البيانات والمعلومات ويتم العمل على كل من برمجة وتصميم  التطبيق حتى يتم تنفيذه بالشكل الذي يريده العميل.
  • ويتم مراعاة أن يكون التطبيق سهل ومريح عند الاستخدام وأن يكون متوافق مع الموقع الالكتروني فلا يكون هناك اختلاف كبير بينهما.
  •  بعد ذلك يتم التأكد من أن التطبيق خالي من أي عيوب أو أخطاء وبعدها يتم اطلاق التطبيق لكي يكون جاهز للتحميل من المتجر والاستخدام.

يمكنك تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت بأفضل
الاسعار من شركة رقي تواصل معنا على
رقم 0096598805353

أفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت

توضح أفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت أن هناك أنواع مختلفة من تطبيقات الموبايل فهناك
تطبيقات المراسلة وتطبيقات الألعاب والتطبيقات الإخبارية وتطبيقات الشراء الالكتروني والتطبيقات الخدمية
وغيرها ، و من أفضل اللغات التي تستخدم في برمجة تطبيقات الموبايل :-

  • لغة كوتلن
  • و لغة سويفت
  • وريأكت ناتيف
  • إتش تي إم إل 5

توضح شركة تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت أن التطبيقات تنقسم إلى نوعين ، النوع الأول التطبيقات التي تعمل بنظام IOS وهو نظام التشغيل الخاص بشركة أبل ومتوفر هذا النظام على أجهزة مثل iphone , ipod, ipad ويتميز هذا النظام بالتحديثات المستمرة ، نظام حماية قوي ، كما يوفر درجة عالية من الخصوصية والنوع الثاني هو التطبيقات التي تعمل بنظام أندرويد.

تصميم تطبيق اندرويد

يعد نظام تشغيل الأندرويد أحد أشهر أنظمة الهواتف الذكية ويمكن الحصول على تطبيقات الأندرويد من عدة مصادر منها google play و uptodown و  GetJar،  ويحتاج نظام التشغيل الأندرويد إلى إتقان بعض اللغات البرمجية حتى تكون قادراً على إنشاء تطبيق أندرويد احترافي ومن أشهر هذه اللغات لغة java , SQL, SDK

اقرأ أيضاً :  طريقة تصميم تطبيق والربح منه

برامج تصميم تطبيقات الجوال

توضح شركة رقي أفضل شركة لـ تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت لك
عزيزي القارئ أفضل برامج تصميم تطبيقات الجوال على النحو التالي :-

  • appYourself
  • appInsitute
  • appPie
  • appMachine
  • shoutem
  • GoodBarber
  • mobile Roadie
  • AppsGeyser
  • BiznessApps
  • Appery.io

ولكن تؤكد شركة رقي على أن هذه البرامج لا تتيح المرونة الكافية من أجل تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت بالشكل الأمثل ، فمن خلال هذه البرامج لن يكون بإمكانك التعديل وإضافة الخصائص بالشكل الذي توفره لك شركة رقي وبأفضل الأسعار

تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت
تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت

تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجانا

إذا كنت تتساءل عن أنواع تطبيقات الهواتف الذكية فافضل شركة
لـ تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت سوف توضح لك أهم
أنواع تطبيقات الموبايل على النحو التالي  :

  1. native apps : وهي التطبيقات الأصلية التي يتم انشاء التطبيقات فيها على اللغات التي يعتمدها نظام التشغيل ولا يمكن لهذه التطبيقات أن تعمل إلا على هذا النظام فلا يمكن تشغيل تطبيق اندرويد على iOS أو العكس.
  2. web apps : تعمل هذه التطبيقات على إعادة توجيه المستخدم إلى URL  ونجد بعض تطبيقات الويب يشبه بدرجة كبيرة التطبيقات الأصلية ويتم انشاء تطبيقات الويب باستخدام لغات مثل CSS , JavaScript, HTML5.
  3. Hybrid apps : تعتمد هذه التطبيقات في تكوينها على وجود صفحات الويب كما يمكن برمجتها باستخدام لغات تصميم تطبيقات الويب التي ذكرناها وما يميز هذا النوع من التطبيقات هو إمكانية العمل على المنصات المختلفة بدون الحاجة إلى إعادة برمجة أي شيء.

أسعار التطبيقات في الكويت

تؤكد شركة تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت أن أسعار التطبيقات في الكويت تختلف على حسب التطبيق من حيث نوعه ، وحجمه  وخصائص التطبيق وغيرها من العوامل التي تصعب على أي مصمم أو شركة تعيين سعر موحد لتصميم وبرمجة تطبيقات الموبايل ، ولكن تأكد عزيزي القارئ أنك سوف تجد أفضل الأسعار في شركة رقي فهي افضل شركة لـ تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت.

تصميم تطبيقات الجوال ومواقع الانترنت

بالطبع لا يمكننا الحصول على تطبيق جوال بدون تصميم موقع الكتروني فالموقع الالكتروني هو حجر الأساس، لذلك حرصت شركة رقي على تقديم كلا الخدمتين بأعلى كفاءة ممكنة وبأفضل سعر يناسب العملاء الراغبين في التواجد على الساحة الالكترونية.

ومن الجدير بالذكر أن خدمات شركة رقي لا تقف عند هذا الحد فالشركة تعد أيضاً أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية في الكويت ولها العديد من الخدمات الأخرى المميزة في مجال البرمجيات وحلول الويب

يمكنك الاطلاع بشكل مفصل على خدمة : تصميم واجهة المستخدم

تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت

لا تتحير كثيراً وبادر في طلب خدمة تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت من أفضل شركة متخصصة في تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال ، نحن نضمن لك خدمة ممتازة بتكلفة مناسبة كما نضمن لك تقديم يد العون والمساعدة بعد تقديم الخدمة في أي وقت.

دورة تصميم تطبيقات الجوال

وإذا كنت تبحث عن دورة تصميم تطبيقات الجوال مضمونة بحيث يمكنك بعدها العمل في مجال
تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال بشكل احترافي ، يمكنك الآن أن تبدأ مع شركة رقي ،
فالشركة تقدم إمكانية التدريب في مجالات كثيرة منها تصميم تطبيقات الجوال ،
يمكنك
أن تقدم طلبك من هــنا  ولا تنسى في خانة
الوظيفة أن تختار internship.

شركة رقي لـ تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت

على مدار سنوات عمل شركة رقي في مجال برمجة وتصميم تطبيقات الموبايل بالكويت
فالشركة قد قامت بإنشاء تطبيقات رائعة في مجالات مختلفة مثل :-

تواصل معنا واطلب خدمة تصميم تطبيقات الموبايل بالكويت
من شركة رقي على رقم 0096598805353