تصميم تطبيق اندرويد

blog
09 سبتمبر

تصميم تطبيق اندرويد

إن تصميم تطبيق اندرويد يمثل مجال عملك سواء كان خدمي أو تعليمي أو تجاري أو ترفيهي يعد من أهم الخطوات التي يجب عليك اتخاذها، وهذا لأن نظام الاندرويد يعد من أقوى أنظمة التشغيل في عالمنا فهناك ما يقرب من 3 مليون تطبيق اندرويد مطروحين على متجر Google Play.

وهذا الرقم الضخم يدل على مدى إقبال أصحاب المشاريع ورواد الأعمال على تصميم وبرمجة تطبيقات تخدم أنشطتهم وأعمالهم ، فلا تتخلف عن الركب وخذ نصيبك من مواكبة التطور وابدأ في تصميم تطبيق اندرويد متكامل تحقق منه أعلى معدلات الأرباح الآن من شركة رقي.

تصميم تطبيق اندرويد
تصميم تطبيق اندرويد

تصميم تطبيق اندرويد احترافي

في البداية نظام الاندرويد هو نظام تشغيل تم تطويره من شركة جوجل ويتم استخدامه على أجهزة الجوال والكمبيوتر والأجهزة اللوحية ومؤخراً تم توظيف برامج الاندرويد لتعمل على أجهزة التلفزيون وساعات اليد والسيارات وتم تطوير النظام أكثر ليدعم أنظمة أخرى مثل أمن المنازل وغيرها.

وشركة رقي لأنها أفضل شركة تصميم تطبيقات موبايل بالكويت فيمكنها أن تقوم بـ تصميم تطبيق اندرويد احترافي لك وبالشكل الذي تريده، فالشركة تمتلك فريق عمل متخصص وقادر على تصميم المشاريع بأعلى كفاءة وجودة ممكنة

كما نحرص على أن يكون التطبيق سهل الاستخدام فنحن نحرص في الوقت ذاته أن يحقق لك التطبيق الهدف من التصميم فإذا كان هدفك انشاء تطبيق تجاري وبيع المنتجات من خلاله لتحقيق الأرباح سنساعدك في ذلك ، أو إذا كان الهدف من التطبيق هو تقديم خدمة معينة مقابل إشتراك الأفراد بشكل سنوي أو شهري سنساعدك أيضاً.

تواصل معنا الآن على الواتساب واستفسر عن كافة التفاصيل
من خلال رقم 0096598805353

تصميم تطبيقات الاندرويد

تقدم شركة رقي لكافة عملائها في مجال تصميم تطبيقات الاندرويد أفضل ما لديها فنجاح عملائنا من نجاحنا ، لذلك نبذل قصارى جهدنا لكي يكون التطبيق احترافي من حيث الشكل والتصميم ومن حيث تجربة المستخدم ومن حيث المحتوى بحيث يكون التطبيق متكامل ويحقق للمستخدم الاستفادة ويحقق لصاحب التطبيق النجاح.

تصميم تطبيق اندرويد لموقع إلكتروني

تؤكد أفضل شركة تصميم مواقع في الكويت أن هناك إقبال كبير على تصميم تطبيق اندرويد للموقع الالكتروني وذلك لأن التطبيق يعزز من نجاح الموقع الالكتروني بشكل كبير فعلى سبيل المثال إذا كنت تمتلك موقع لمتجر الكتروني تعرض من خلاله المنتجات والسلع لعملائك فتصميم تطبيق سيساعدك على الوصول بسرعة لعملائك.

فالتطبيقات أصبحت شيء أساسي في حياة الأفراد لا يمكن الاستغناء عنها وذلك لسهولتها وتواجدها بشكل دائم على الموبايل كما يمكن أن يحقق لك التطبيق هامش ربح جانبي من خلال الإعلانات على التطبيق وغيرها من المميزات التي تدفعك إلى تصميم تطبيق اندرويد لموقعك.

خطوات تصميم تطبيق اندرويد

حتى يتم تصميم تطبيق اندرويد على أكمل وجه فهناك بعض الخطوات
التي يجب أن يلتزم بها فريق العمل وهذه الخطوات هي :-

  • الخطوة الأولى : يقوم العميل بشرح الفكرة ويحرص فريق العمل على أن يفهمها جيداً كما يتم
    تحديد الأهداف التي سيعمل الفريق
    على تحقيقها في التطبيق.
  • الخطوة الثانية : يتم وضع أكثر من تصور للتطبيق ويقوم العميل باختيار التصميم المثالي الذي
    يريده ويرى أنه سيخدم فكرته.
  • والخطوة الثالثة : بعد الانتهاء من اختيار تصميم التطبيق يتم برمجة التطبيق بالكامل والتأكد
    من أن كل وظائف وخصائص
    التطبيق تعمل على أكمل وجه.
  • الخطوة الرابعة : وقبل أن يتم إطلاق التطبيق ونشره على Google play يتم أيضاً اختبار
    وتقييم جودته النهائية
    فالشركة لديها فريق Quality Control ممتاز.

شركة برمجة تطبيقات جوال

إذا كنت تبحث الآن عن أفضل شركة برمجة تطبيقات جوال في الكويت بحيث تضمن لك الحصول على خدمة مميزة فيمكنك الاستعاة بشركة رقي التي تقدم لك الخدمة بجودة متناهية وبسعر مناسب.

تواصل الآن مع شركة رقي فمعها يمكنك أن تجد كل ما تريده ، فقد تميزت الشركة بتصميم وبرمجة تطبيقات الجوال ولديها سابقة أعمال يمكنك الاطلاع عليها من هـــنـــا وستجد أن الشركة قامت بتصميم وبرمجة الكثير من التطبيقات في مجالات مختلفة منها الطبي والعقاري والاسثماري والتعليمي.تصميم تطبيق اندرويد

شركة تصميم تطبيقات في الكويت

ومن الجدير بالذكر أن أعمال شركة رقي تتميز بالإبداع والابتكار فنحن نحرص على أن تكون تجربة كافة العملاء مثالية وغير مسبوقة وهذا جعلنا أفضل شركات تصميم وبرمجة التطبيقات في الكويت

نقدم لك عند تصميم تطبيق اندرويد لوحة تحكم بسيطة يمكنك من خلالها إدارة التطبيق بسهولة حتي تتمكن من مراقبة عدد الزوار والتحكم في الاشعارات والتحكم في محتوى التطبيق بالحذف والإضافة والتعديل ،ومراجعة كافة تفاصيل عمليات الدفع وإنشاء الكثير من الصلاحيات والأعضاء.تصميم تطبيق اندرويد

تصميم ابلكيشن اندرويد

كثيراً ما يتساءل الأفراد عن طريقة تصميم تطبيق والربح منه وللإجابة على هذا
السؤال فنحن بصدد عرض أفضل طرق الربح من تصميم تطبيقات الجوال التي تتمثل في :-

  • الطريقة الأولى : وهي أن يكون التطبيق نفسه مدفوع وهذا أمر لا يفضله الكثير من المستخدمين إلا في حالة أن يكون التطبيق مميز ويقدم له قيمة أو خدمة مثالية.
  • الطريقة الثانية : هي الربح من خلال الإعلانات وهذا يتم من خلال السماح لأي شركة أو شخص أو حتى تطبيق آخر بعرض إعلاناته عبر تطبيقك ويمكنك في هذه الطريقة أن تتحكم في المقابل المادي وطريقة الدفع والتي ممكن أن تكون على حسب عدد نقرات المستخدم على الإعلان أو على حسب عدد مرات الظهور.
  • والطريقة الثالثة : تتضمن تصميم تطبيق اندرويد والربح منه عن طريق خلال الاشتراكات بحيث يمكن لمستخدمي التطبيق الحصول على بعض المزايا أو محتوى مختلف ومميز في حالة دفع اشتراكات شهرية أو سنوية

برنامج تصميم تطبيقات الاندرويد

كيف أصمم تطبيق احترافي ؟ يمكنك بسهولة تصميم تطبيق اندرويد من خلال التواصل مع شركة رقي فالشركة تستخدم أفضل البرامج وأحدث التقنيات واللغات المتخصصة في تصميم تطبيقات الجوال ، فنحن نعلم جيداً أنه يومياً تظهر تحديثات جديدة تحسن من جودة التطبيقات لذلك فنحن متابعين ومواكبين لكل ما هو جديد في المجال .تصميم تطبيق اندرويد

أفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت

وذلك لضمان تقديم الخدمة لك على أعلى مستوى ، تواصل معنا الآن واحصل على تطبيقك بجودة
استثنائية وفي أقل وقت ممكن وبالسعر المناسب لك ..
تصميم تطبيق اندرويد

فسواء كان نشاطك كبير وضخم أو كنت صاحب شركة ناشئة فنحن نوفر لك التكلفة المناسبة التي
ستشجعك على البدء في اتخاذ قرار تصميم تطبيق اندرويد فاتصل بنا و ابدأ الآن.

أسئــلة شائــعة

كيفية تصميم تطبيق من الصفر ؟

إن أفضل طريقة لتصميم تطبيق من الصفر ويكون التطبيق متكامل واحترافي فعليك بالتواصل مع شركة رقي الأفضل بلا منازع في مجال تصمم تطبيقات الجوال في الكويت.

هل تستطيع الشركة تصميم تصميم تطبيق توصيل طلبات ؟

نعم فشركة رقي وفريق عملها على أتم استعداد لتصميم التطبيق الذي ترغب به فيمكنك معنا تصميم تطبيق توصيل طلبات ، تصميم تطبيق مثل أوبر وكريم ، تصميم تطبيق حجز مواعيد ، تصميم تطبيق سوبر ماركت لبيع السلع والمنتجات ، نحن نقدم لك خدمة تصميم مميزة لكل أنواع التطبيقات سواء كانت تجارية أو تعليمية او ترفيهية أو خدمية

تواصل معنا على الواتساب من خلال رقم 0096598805353