تصميم متجر الكتروني متعدد التجار

blog
24 نوفمبر

تصميم متجر الكتروني متعدد التجار

الآن يمكنك تصميم متجر الكتروني متعدد التجار مثل أمازون بأبسط التكاليف من شركة رقي ، نحن نعلم أن التجارة الالكترونية في الوقت الحالي تعد من المجالات المزدهرة ويمكن من خلالها تحقيق الأرباح بسهولة ، فلم لا تبدأ الآن في تنفيذ مشروعك مع شركة رقي .

متجر متعدد البائعين

ما هو المتجر متعدد البائعين ؟ ببساطة هو المتجر الذي يتم من خلاله تصميم واجهة متجر مشتركة لأكثر من بائع من خلال موقع ويب واحد يملكه شخص ما ، ويقوم البائعين والتجار المشتركين في الموقع بدفع عمولة للبيع في هذا الموقع.

وكيف يمكن تحقيق الربح من خلال المتجر متعدد البائعين ؟ يمكن تحقيق الربح عن طريق تحديد مبلغ مالي تحصل عليه مقابل أن يقوم البائعين بعرض منتجاتهم على متجرك الالكتروني وهذه الطريقة تسمى العمولة ، كما يمكن أيضاً تحقيق الربح من خلال إعلانات المنتجات التي ستضعها المتاجر الأخرى في حالة انتشار المتجر بين العملاء بشكل واسع وإقبالهم على الشراء والتسوق من خلاله.

ومن أشهر المتاجر الالكترونية المتعددة التجار : أمازون – جوميا – نون – علي اكسبريس
لا تخش المنافسة بإمكانك البدء الآن وما هي إلا خطوات بسيطة وسيكون بين يديك
متجر متعدد التجار متكامل وجاهز للاستخدام من رقي افضل
شركة تصميم متاجر الكترونية بلا منازع

إنشاء متجر متعدد التجار

إن خطوة إنشاء متجر متعدد التجار قد تبدو صعبة خصوصاً إذا كنت مبتدئ في هذا المجال ولكن شركة رقي توفر لك أفضل الحلول التي تساعدك على إدارة النشاط بسهولة ويسر ، نحن نستخدم أحدث وأفضل البرمجيات التي ينتج عنها تصميم متجر الكتروني متعدد التجار خالي من أي أخطاء وذو أداء سريع ومحمي جيداً.

تصميم متجر الكتروني متعدد التجار
تصميم متجر الكتروني متعدد التجار

قالب متجر متعدد البائعين

توفر شركة رقي قالب متجر متعدد البائعين احترافي ومتكامل يوفر مميزات لكل من صاحب الموقع ، التجار ، المستخدمين ، فنحن نحرص على خدمة ومساعدة كل أطراف عملية التجارة الإلكترونية لذلك نوفر :-

  • توفير أدوات لإدارة مخزون البضائع والمنتجات
  • تصميم متجر متعدد التجار متجاوب ومتوافق مع محركات البحث
  • من المـمكن رفع التصميم على كلاً من جوجل بلاي و آب ستور
  • إمكانية حذف أو تفعيل أي بائع وكذلك إمكانية التحكم في المنتجات
  • إمكانية طباعة الفواتير ، تقييم المنتجات ، تقديم تقارير عن المنتجات.
  • توفير نظام سهل من أجل متابعة عمليات الاستلام والدفع وكافة المعاملات.
  • إمكانية تعدد اللغات فيمكن إضافة لغات أخرى غير العربية كالإنجليزية والفرنسية
  • تصميم متجر الكتروني متعدد التجار به الكثير من العملات لتسهيل عملية الشراء 
  • اختصار الإجراءات وتوفير أكبر قدر ممكن من المرونة لتشجيعهم على إتمام عمليات الشراء.
  • تقديم لـوحة تحـكم لكل بائع / تاجر خاصة به حتى يتمكن من إدارة نشاطه التجاري بسهولة.
  • طرح المتجر على كل من جوجل بلاي وأب استور حتى يستطيع مستخدمي النظامين التسوق والشراء

هذه ليست كل المميزات التي يمكن أن تتوفر في متجرك ولكن هناك غيرها الكثير
اطلب الآن و ابدأ في مجال التجارة الالكترونية بالشكل الذي تريده.

تصميم متجر الكتروني احترافي

الاحترافية والخدمة المتكاملة أمور تحرص شركة رقي وفريق عملها على توفيرها في المشاريع التي تقدمها وذلك لأننا ندرك جيداً أهمية أن يكون ذو تصميم احترافي فهذا سيترتب عليه الكثير من المزايا التي حتماً ستعود بالنفع عليك مثل :-

  • تحسين صورة عملك : فـ تصميم متجر الكتروني متعدد التجار احترافي يوفر تجربة مستخدم أفضل وهذا يجعل العملاء يثقون فيما تقدمه.
  • فرصة أكبر للنجاح زيادة الأرباح : فعندما يفضل الجمهور متجرك ويزيد إقبالهم عليه فهذا بالطبع يترتب عليه زيادة في المبيعات والأرباح.
  • فهم متطلبات العملاء : ولأن المتجر الاحترافي تتوفر به بعض الخصائص المساعدة سيمكّنك من فهم احتياجات عملائك بشكل أكبر.

تصميم متجر الكتروني الكويت

تعدد الشركات المتخصصة في تصميم المتاجر الالكترونية في الكويت ولكن إذا كنت تبحث عن الأفضل من حيث الجودة والأنسب من حيث التكلفة فنحن خيارك المثالي ، فقد قدمنا الكثير في قطاع التجارة الالكترونية ، تعرف على أبرز ما قدمناه  من هنا

تصميم متجر الكتروني في الكويت على أيدي فريق عمل شركة رقي بالطبع سيجعلك تبدأ مشوارك في عالم التجارة الإلكترونية بثقة لأننا لسنا نقدم الخدمة بأعلى جودة فقط ولكن نحرص على أن يحقق المتجر أرباح فعلية للعميل وذلك من خلال تقديم متجر خالي من العيوب أو الأخطاء التي قد تؤثر على سير العملية التجارية في المتجر الالكتروني.

سعر تصميم متجر الكتروني متعدد التجار

ما هو سعر تصميم متجر الكتروني متعدد التجار ؟ إن التكلفة غالباً ما تختلف من شركة لأخرى وهذا يرجع إلى طبيعة الخصائص والمميزات التي يرغب العميل أن تكون متوفره في المتجر ومدى تعقيدها ولكن نعدك أن تحصل على ما تحلم به بتكلفة مناسبة مع شركة رقي التي تتميز دوماً بخدماتها عالية الجودة وأسعارها المناسبة.

تواصل معنا على الواتساب من خلال رقم 0096598805353